افضل 10 فوائد في سيرم ازالة النمش والكلف والبقع السوداء

0 724
سيرم ازالة النمش والكلف والبقع السوداء من المستحضرات التي يبحث عنها الكثير ممن يعاني من وجود نمش وبقع على الجلد، فمع تطور الحياة و التكنولوجيا الحديثة ووسائل العناية بالبشرة ووسائل التجميل المختلفة، والتي أصبحت تستخدم بطريقه مبالغة أدت إلي ظهور العديد من المشكلات التي تعاني منها البشرة، مثل ظهور النمش و التصبغات السوداء و الكلف و الحبوب والمشاكل الأخرى التي لا تعد و لا تحصي، و التي تكون بسبب الكثير من الظواهر مثل عدم الحرص علي نظافة البشرة و العناية بها بالطريقة المناسبة، والتعرض للشمس بطرق مباشرة و غير آمنه، وعدم استخدام المنتجات المناسبة للبشرة.

ماهي مكونات سيرم ازالة النمش والكلف والبقع السوداء

لابد من استخدام المنتجات التي تعمل علي علاج مشاكل البشرة المختلفة، كالنمش و الكلف و البقع السوداء ومن أفضل هذه المنتجات سيرم ازالة النمش والكلف والبقع السوداء، والذي يساعد في تجديد خلايا البشرة الميتة كما أنه يحتوي علي المواد التي تساعد البشرة علي حمايتها من أشعه الشمس الضارة، كما يحتوي على الخلاصات الطبيعية وفيتامين سي التي  تعالج وتحمي البشرة من التصبغات الجلدية وتعمل على تفتيح وتوحيد لون الوجه، ويناسب جميع أنواع البشرة بجميع أنواع البشرة، ويتكون سيرم ازالة النمش والكلف والبقع السوداء على العديد من المكونات الطبيعية اللازمة لاستعادة البشرة حيويتها وجمالها والتي جاءت على النحو التالي:
  • يحتوي سيرم ازالة النمش والكلف والبقع السوداء على نسبة قليلة من عوامل التزييت، لذلك فسماكته اقل من سماكه الكريمات التي تخص البشرة و هو آمن اكثر منها.
  • السيرم يحتوي علي المكونات النشطة بتركيز كبير في تكوينها بالإضافة إلي المواد المضادة للشيخوخة و التي تعمل علي علاجها. 
  • يحتوي علي مواد تعمل علي تفتيح البشرة مثل حمض الكوجيك والببتيدات.
وتوجد العديد من الأسباب التي تؤدي إلى ظهور النمش والكلف بالبشرة، فهناك العديد من الناس يولدون بالنمش والبعض يظهر بهم نتيجة التعرض لأشعة الشمس، حيث يظهر على هيئة بقع بنية اللون على البشرة نتيجة التعرض المفرط لأشعة الشمس لفترة طويلة خاصة على المناطق المكشوفة مثل الكتفين والوجه والذراعين وتكون واضحة على أصحاب البشرة الفاتحة، ويظهر الكلف خاصة للنساء أثناء الحمل وفي سن اليأس.

فوائد سيرم ازالة النمش والكلف والبقع السوداء

  1. يعمل سيرم ازالة النمش والكلف والبقع السوداء علي زيادة إنتاج الكولاجين بالبشرة، لأنه من المعروف انه كلما ازداد العمر تقل الكميه التي تفرزها البشرة من الكولاجين بشكل طبيعي، و هذا هو السبب الرئيسي في ظهور التجاعيد و علاماتها بالبشرة، بالإضافة إلي العديد من المشكلات التي تظهر بالبشرة نتيجة نقص نسبه الكولاجين بها.
  2. تقليل و منع ظهور هذه المشكلات و علاجها أن كانت موجود. 
  3. يساعد السيرم في علاج مشاكل الكلف و البقع الداكنة التي قد تحدث للبشرة وتعيد إليها الحيوية والنضارة.
  4. يعالج السيرم مشاكل التصبغات التي قد تصيب البشرة بسبب أشعه الشمس الضارة و التي تتعرض لها البشرة بشكل مباشر، وذلك نتيجة أن أشعه الشمس تعمل علي زيادة إفراز الميلانين بالبشرة مما يعمل علي تغير لونها فيعمل السيرم علي توحيد لون البشرة وتفتيحها، و ذلك لأنه يعمل علي توازن ماده الميلانين فيقلل و يلغي أضرارها. 
  5. يعالج السيرم الالتهابات بالبشرة و يعمل علي تحفيز الأنزيمات لأداء وظائفها مما يعمل علي علاج الالتهابات.
  6. يمنع سيرم ازالة النمش والكلف والبقع السوداء ظهور التجاعيد و علامتها بشكل كبير، وذلك نتيجة لوجود مضادات الأكسدة والتي تعمل علي تغذيه البشرة بصوره عميقه، وتعيد للبشرة نضارتها وصفاءها خالية من العيوب.
  7. يقوم السيرم بحماية البشرة من أشعه الشمس الضارة، و ذلك عن طريق تكوين طبقه حماية رقيقه تمنع أضرارها و تحمي البشرة. 
  8. يعمل علي تجديد خلايا البشرة و تبديل الخلايا التالفه بخلايا جديده و نضره، وتفتح وتوحد لون البشرة بكل أنواعها وتعالج كلف الحمل.
  9. يزيل السيرم الهالات السوداء في منطقه أسفل العين، حيث انه يساعد علي ضخ الدم في هذه المنطقة و بالبشرة كلها مما يعمل علي ترطيبها و إعادة الحيوية بها مره أخرى.
  10. يعالج سيرم ازالة النمش والكلف والبقع السوداء مشاكل جفاف البشرة، و يقلل من مشاكل فقدان المياه داخل البشرة و يعمل علي جعلها تحافظ علي نضارتها و الرطوبة بها.
واليكم بعض النصائح الهامة في الحفاظ على بشرة خالية من العيوب والتي جاءت على النحو التالي:
  • يجب استخدام كريم واقي من الشمس على أجزاء الجسم التي تكون ظاهرة للشمس مثل اليدين والوجه والرقبة، للحفاظ عليهم من أشعة الشمس الضارة والتي تؤدي إلى ظهور البقع والنمش على الجلد.
  • الحرص عل  استخدام الكريمات المرطبة للحفاظ على نضارة البشرة من الجفاف، وشرب كميات كافية من الماء يوميا.
  • تناول الأطعمة المفيدة والصحية للوقاية من بقع تقدم السن والتجاعيد خاصة الوجبات التي تحتوي الخضروات الورقية الخضراء والجزر والمكسرات والأسماك.
  • ممارسة الرياضة بشكل منتظم يوميا خاصة اليوجا لأنها تعمل على تحسين الدورة الدموية بالجسم وتعمل على الاسترخاء.
  • الحفاظ على استخدام العلاجات الطبيعية والماسكات والمقشرات للحفاظ على البشرة وترطيبها وتجنبها الإصابة بالبقع والكلف والنمش.
  • تجنب العادات السيئة مثل التدخين لأنه يؤثر على صحة الجسم والتي بدورها تؤثر على البشرة ومظهرها الخارجي.
سيرم ازالة النمش والكلف والبقع السوداء
سيرم ازالة النمش والكلف والبقع السوداء

Leave A Reply

Your email address will not be published.